هنا في IMALENT، نحن نؤمن بجودة منتجاتنا.
إذا كان منتج IMALENT ك به أي عيب نتيجة للمواد أو التصنيع، فنحن نريد تصحيحه!

إرجاع لمدة 30 يومًا
خلال 30 يومًا من تاريخ استلام الطلب، الإرجاع. لا يجوز لشركة IMALENT قبول البضائع المرتجعة إلا عند الموافقة عليها مسبقًا وعند تحمل تصريح R.M.A. رقم (ترخيص البضائع المرتجعة). آر إم إيه. يتم الحصول على الرقم من IMALENT في وقت الموافقة. يجب أن تكون البضائع المرتجعة مدرجة حاليًا في علب كرتونية أصلية ومختومة من المصنع وتم شراؤها خلال الثلاثين (30) يومًا السابقة. (لن يتمكن أي إرجاع بدون رقم RMA من استرداد أمواله)

بمجرد أن نتلقى إرجاعك، سنقوم بمعالجة استرداد الأموال أو الاستبدال، والذي سيتم تطبيقه تلقائيًا على طريقة الدفع الأصلية الخاصة بك. يرجى ملاحظة أن المبالغ المستردة قد تستغرق من 2 إلى 5 أيام عمل لتظهر في أي كشف حساب مصرفي.

بالنسبة للعناصر التي تم شراؤها من منصات خارجية خلال 30 يومًا، نوصيك بالاتصال بالبائع الأصلي أولاً، حتى يتمكن من مساعدتك بشكل أفضل. إذا كان لديك أي مشاكل معهم، يرجى الاتصال بنا.
يجب أن تكون العناصر المرتجعة في نفس الحالة، وغير ملبوسة وفي العبوة الأصلية. يجب إرجاع العناصر المجانية أو الترويجية مع العنصر الأصلي عند استرداد ثمنها بالكامل.
في غضون عامين من الشراء: يرجى الاتصال بخدمة العملاء لدينا على info@imalent.com للتقدم بطلب للحصول على أعمال الضمان. قد نحتاج إلى الرقم التسلسلي الخاص بك وتاريخ الشراء ووصف بسيط حول مشكلتك.

نحن نشجعك على الاتصال بنا عن طريق المكالمات الهاتفية، حيث سيؤدي ذلك إلى تسريع عملية خدمة العملاء، يمكنك الاتصال بالرقم +86 18287163646 للتواصل مع مندوبنا في أي مكان بين 9 صباحًا و7 مساءً (GMT+8)، يرجى ملاحظة أنه لا يمكننا تقديم خدمة العملاء إلا في العربي وإنجليزي عبر مكالمة هاتفية،  للحصول على خدمة العملاء بلغات أخرى، يرجى الاتصال بنا عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى info@imalent.com

من أجل تقديم خدمة العملاء بطريقة فعالة، يرجى إعداد هذه الأشياء أدناه قبل الاتصال:
1. رقم الطلب - 4/5 الرقم الرقمي التالي للرقم
2. وصف مختصر لطلبك، يتضمن المشكلة التي تواجهها، والحل الذي تبحث عنه. مثل "توقف أحد أجهزة الإرسال عن العمل، وأريد استبداله".
3. مقطع فيديو يتوافق مع الخطوات التالية:
(1). البطارية مشحونة بالكامل، وضوء مؤشر البطارية أخضر.
(2). عملية وضع البطارية في الكشاف، وعملية شد البطارية، (هذا مهم جدًا، في كثير من الحالات، يكون السبب وراء عدم إمكانية تشغيل كشافك).
(3). بعد شحن كشاف الكشاف بالكامل، يرجى تشغيل كشاف الكشاف وإظهار المشكلة المحددة لنا.

*في Imalentstore.ae، نحن ملزمون فقط بالتعامل مع طلبات خدمة العملاء عندما يتم تقديم طلبك على هذا الموقع المحدد. إذا تم طلبك من منصات أخرى، فنحن ملزمون فقط بمساعدتك في العثور على جهة الاتصال المناسبة لطلبك، وسيتم تنفيذ خدمة العملاء من قبل الشخص المحدد المسؤول عن المنصة التي طلبت منها.