هنا في IMALENT .SA ، نؤمن بجودة منتجاتنا.
إذا كان العنصر IMALENT الخاص بك به أي عيب نتيجة للمواد أو التصنيع ، فنحن نريد تصحيحه
يمكن إرجاع الطلبات لأي سبب خلال ٣٠ يومًا من تاريخ استلام الطلب. يجب أن تكون العناصر المعادة في نفس الحالة ، وغير ملبوس ، وفي العبوة الأصلية. يجب إرجاع العناصر المجانية أو الترويجية مع العنصر الأصلي عند استرداد المبلغ بالكامل.
بمجرد استلام مرتجعاتك ، ستتم معالجة عملية استرداد الأموال ، وسيتم تطبيق رصيد تلقائيًا على طريقة الدفع الأصلية الخاصة بك. يرجى ملاحظة أن الأمر قد يستغرق من ٢ إلى ٥ أيام عمل لاسترداد الأموال لتظهر في أي كشوف حساب بنكية. لاستبدالك ، سنعيد إرسال عنصر جديد إليك في أقرب وقت ممكن(في غضون أسبوعين).
بالنسبة للعناصر التي تم شراؤها من منصات تابعة لجهات خارجية في غضون ٣٠  يومًا ، نوصيك بالاتصال بالبائع الأصلي أولاً ، حتى يتمكن من العناية بك. إذا كان لديك أي مشاكل معهم ، يرجى الاتصال بنا.
في غضون  ٢  أو ٥ سنوات من الشراء: يرجى الاتصال بخدمة العملاء على tiantianjiang604@gmail.com لتقديم طلب للحصول على أعمال الضمان. قد نحتاج إلى رقمك التسلسلي وتاريخ الشراء ووصف بسيط لمشكلتك.
نحن نشجعك على الاتصال بنا عن طريق المكالمات الهاتفية ، حيث سيؤدي ذلك إلى تسريع عملية خدمة العملاء ، يمكنك الاتصال +86 18287163646 بيك للتواصل مع مندوبنا في أي مكان بين ٩ صباحًا - ٧ مساءً (GMT + 8) ، يرجى ملاحظة لا يمكننا تقديم خدمة العملاء إلا باللغة الإنجليزية عن طريق الاتصال الهاتفي ، لخدمة العملاء بلغات أخرى ، يرجى الاتصال بنا عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى tiantianjiang604@gmail.com
من أجل تقديم خدمة العملاء بطريقة فعالة ، يرجى إعداد هذه الأشياء أدناه قبل الاتصال:
١.رقم الطلب - 4/5 الرقم الرقمي التالي #
٢.وصف موجز لطلبك ، يتضمن المشكلة التي تواجهها والحل الذي تبحث عنه. مثل "توقف أحد البواعث عن العمل ، أريد استبداله".
٣.مقطع فيديو يتوافق مع الخطوات التالية:
(1). البطارية مشحونة بالكامل ، ويضيء ضوء مؤشر البطارية باللون الأخضر.
(2)العملية التي تضع فيها البطارية في الشعلة ، وعملية تشديد البطارية ، هذا مهم جدًا ، في كثير من الحالات ، هو سبب عدم إمكانية تشغيل المصباح الخاص بك.
(3)بعد شحن الشعلة بالكامل ، يرجى تشغيل المصباح وإظهار المشكلة المحددة لنا.
* في موقع ، Imalentstore.sa نحن ملزمون بمعالجة طلبات خدمة العملاء عندما يتم تقديم طلبك على هذا الموقع المحدد فقط . إذا تم تقديم طلبك من منصات أخرى ، فنحن ملزمون فقط بمساعدتك في العثور على جهة الاتصال المناسبة لطلبك ، وسيتم تنفيذ خدمة العملاء من قبل الشخص المحدد المسؤول عن النظام الأساسي الذي طلبت منه.